وكالة الجامعة

 

​وكالة الجامعة إدارة إشرافيه وتنفيذية للأعمال الإدارية والمالية والخدمات العامة في الجامعة، وتعد مرجعاً نظامياً للقرارات الصادرة من الجامعة وتعنى وكالة الجامعة بتسيير الأعمال الإدارية والمالية والخدمية، وتضم الإدارات الآتية: 
( عمادة القبول والتسجيل- مركز تقنية المعلومات- إدارة الموارد البشرية- الإدارة المالية- إدارة المشتريات- إدارة الشئون العامة- إدارة الضيافة والإسكان- دار جامعة نايف للنشر- الاتصالات الإدارية- السفر والبدلات- مطابع الجامعة- النادي الرياضي- الأستديو- الخدمات الطبية).
كما يقوم وكيل الجامعة بالإشراف على العديد من الأنشطة الأكاديمية ويرأس لجاناً إدارية وفنية تعمل على وضع الخطط التنفيذية وفق إستراتيجية الجامعة.