مهام القسم

 

-يعتبر المنصة الرئيسية لخدمة العملاء واستقبال جميع طلبات الأنظمة كتحديث الأنظمة وصيانة الحاسبات والنهايات الطرفية وتأمين المواد المكتبية الفنية .
-تحديث برمجيات المكاتب تلقائياً من خلال ( Sccm ) .
-دعم الوسائل التعليمية وتنفيذ سياسة استخدام الأجهزة المكتبية .
-دعم البريد الإلكتروني وتنفيذ سياسات استخدامه .
-تشغيل Out Look وتركيب ميكنة المكاتب وتوفير المواد والأجهزة المكتبية .
-تصميم نماذج التعديلات للأنظمة والخدمات الإلكترونية ومتابعتها .
-توفير الصيانة الفورية لمكونات الشبكة والخوادم والأجهزة المكتبية ووضع المواصفات الفنية .
-التدريب على الحزم والبرامج التي تُستخدم في الجامعة .
-وضع خطط التدريب لمنسوبي المركز ( المسار التدريبي ) .
-عمل التقارير اللازمة بوحدات القسم .