الإدارات المساندة

 

​​تحتوي الجامعة على عدد من الإدارات المساندة التي تدعم بشكل رئيسي​ الأهداف الاستراتيجية للجامعة، وتساهم في تنفيذها. وتتمثل المهمة الأساسية لهذه الإدارات، في توفير خدمات إدارية ومالية ولوجستية نوعية وفعالة، ​


- إدارة الموارد البشرية
- إدارة الضيافة و الإسكان
- إدارة السفر و البدلات
- إدارة المستودعات
- إدارة المشتريات
- الإدارة المالية
- إدارة التخطيط و تطوير البرامج
- إدارة المتابعة
- إدارة الاتصالات الإدارية
- ادارة المطابع
- إدارة الشؤون العامة
- إدارة الشؤون القانونية